BANGKOK, THAILAND – AUGUST 12 2016: Beautiful luxury living room interior decoration in Hotel

 من بين الإتجاهات الحديثة التي نجد على أنها حاضرة بقوة هذه السنة “المزيد أفضل” أو Maximalism . بعد عقد من الحماس في تبني البساطة ، حيث تم استبعاد العناصر الزائدة ، هذا العام ، نحن مدعوون للاسترخاء مع مفهوم “المزيد أفضل”.

 

في الواقع ، يعود نهج التطرف إلى الظهور مجددًا لإعادة الاتصال بتخصيص المساحة ، بعد سنوات طويلة من تبديد الطابع الشخصي لتصميماتنا الداخلية بهدف مواجهة الاستهلاك المفرط و الشراء الإجباري وتراكم الأشياء.

 

ومع ذلك ، فإن هذا الاتجاه يدعونا لخلق مساحات تعكس شخصيتنا ، وبالتالي تصبح إسقاطًا لتجارب حياتنا. مع هذا النمط ، ستبدو القطعة المركزية الخاصة بك مثل صندوق تذكار أو خزانة للفضول!

لذلك سنقوم في هذا المقال باكتشاف ثلاث قواعد ذهبية للتعامل مع  هذا الاتجاه الجديد ، دون الوقوع في الذوق السيئ أو الإفراط.

 

1.كن أمين المتحف الخاص بك

العيش في مساحة معيشة نمطية ليس هدفًا لهواة جمع الأعمال الفنية والتحف والتماثيل غير النمطية والهدايا التذكارية والكتب المكدسة والأشياء النادرة الموروثة أو الموجودة.

 بالنسبة لعشاق هذا النمط الذي يعتبرونه أحيانًا مرهقًا من قبل الحد الأدنى ، فإن المنزل مرادف لسعادة الحياة، مليء بالكنوز العائلية التي تشير إلى الأحباء ، أو يتذكر الأحداث السعيدة أو يمثل تجارب حياة لا تُنسى. لا تتردد في عرض الملحقات المفضلة لديك لتحسين أفضل اكتشافاتك وبالتالي تصبح أمين المتحف الخاص بك!

 

  1. خلق مجال للإبداع

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، فإن التطرف هو مرادف لتراكم الأشياء والفوضى ، وبالتالي قلة الذوق. بينما في الواقع ، يعتمد هذا الاتجاه الزخرفي على جماليات الزائدة. لتحقيق النجاح في هذا المفهوم ، تجرأ على أن تكون عفويًا مع الحفاظ على مظهر متناغم للغرفة. يدعوك هذا النمط من الزخرفة لوضع حد لإملاءات التبسيط لتمجيد التفرد . لذا دع ابداعك ينطلق!

 

  1. التجرؤ على اعتماد الألوان الداكنة

لقد ولت أيام الألوان أحادية اللون ، والرمادية ، والباستيل ، والضوء ، والألوان المحايدة. أفسح المجال لمزيج من الأشكال والأنواع بأسلوب متطرف. يوصى بالجرأة في استخدام الظلال المشبعة أو الساطعة أو المتلألئة أو حتى الباردة للنجاح في هذا الاتجاه.

اصنع عالمك الفني حيث تتحد العصور والأجواء وتتزاوج في الداخل مع شخصية قوية ومجهزة بهوية فريدة لا تُنسى ولا تُضاهى.

 

موقع أفيتو يشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال، لاتترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

داسيا ساندرايدرز: اختبارات داكار الأولى تنتهي، الوجهة التالية المغرب

تواصل داسيا تحضيراتها لخوض غمار رالي داكار 2025، حيث أكملت فريقها اختبارات…