Set of home kitchen appliances in the room on the wall background. 3D render

العيش بمفردك للمرة الأولى ليس الخيار الأسهل. هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها، بما في ذلك الأشياء التي يجب شراؤها لمنزل جديد. وذلك بالطبع بمجرد العثور عليه. هناك قائمة طويلة من الأشياء التي تدخل في المنزل قبل أن يصبح منزلًا مريحًا. إذا كنت ستنتقل إلى منزلك الأول، عليك أن تسأل نفسك، “ما الأشياء التي أحتاج إلى شرائها لمنزل جديد؟”

 

في هذا المقال سيقوم موقع أفيتو بعرض القائمة المرجعية النهائية للأشياء التي يجب شراؤها للعيش وسط منزل جديد.

ماذا تشتري لشقتك الأولى؟

يفضل معظم الناس استئجار شقة عند العيش بمفردهم لأول مرة. تعتبر الشقق عملية وأسهل بكثير للعيش فيها من الفلل والمنازل الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تزيينها وصيانتها تتطلب جهدًا أقل بكثير. دعونا نلقي نظرة على كل ما تحتاج إلى شرائه لشقتك الأولى.

أولاً، أنت بحاجة إلى سرير. لكن السرير الجيد يمكن أن يكون باهظ الثمن، ولا تريد أن تبخل في عملية الشراء هذه، لأنه لا شيء يضاهي نومًا هنيئًا أثناء الليل. لذا، إذا لم يكن بإمكانك شراء سرير على الفور، فاستثمر في مرتبة عالية الجودة في الوقت الحالي. بمرور الوقت، ستدرك أنه ليس السرير، بل المرتبة الجيدة هي التي تكون على قائمة الأشياء الأساسية التي يجب شراؤها لمنزل جديد.

في حين أن هناك أشياء أخرى تحتاج إلى شرائها لمنزل جديد، تأكد دائمًا من تجهيز غرفة النوم أولاً. إنه المكان الذي ستعود إليه بعد يوم طويل من العمل، لذا اجعله مريحًا وعمليًا.

 

الملاءات والوسائد وأغطية الوسائد واللحاف – يجب أن تكون مجموعتان من كل منهما كافية للبدء.

مصابيح. من المهم أن يكون هناك ما يكفي من الضوء في الغرفة. يمكن لعدد قليل أو أكثر من المصابيح في الغرفة أن تمنعها من أن تبدو مملة .

منظمو الخزانات. وتشمل هذه الشماعات والخطافات وفواصل الأدراج والصناديق وحتى رفوف الأحذية. انظر ما الذي يناسبك أكثر. سيساعد ذلك في الحفاظ على نظافة غرفتك وجعلها أكثر قابلية للإدارة.

صناديق تخزين. بدلاً من الإنفاق على خزانة الملابس، استخدم المساحة الموجودة أسفل سريرك لتخزين البطانيات والمناشف و الملاءات الإضافية وغيرها من العناصر في صناديق يمكن الوصول إليها بسرعة.

مرآة بالحجم الطبيعي. ستحتاج إليها للاستعداد قبل الخروج إلى العمل أو الكلية أو لمجرد نزهة غير رسمية مع الأصدقاء.

لحسن الحظ، حتى شقق الإيجار ذات الأسعار المعقولة  عادة ما تكون مزودة بخزائن مدمجة. يمكنك حفظ ذلك. بالنسبة لقطع الأثاث الأخرى، مثل خزانة الملابس أو الطاولات الجانبية، فمن الأفضل البحث عن بدائل أرخص مثل الأثاث المعاد تدويره أو المستعمل. يمكنك دائمًا الحصول على هذه الأشياء لاحقًا عندما لا يكون لديك الكثير من النفقات التي يجب التخطيط لها.

 

التالي في قائمة “الأشياء التي يجب شراؤها لمنزل جديد” مستلزمات  الحمام.

 من المؤكد أن العيش بمفردك لأول مرة له مزاياه. تخيل أنك لن تضطر إلى مشاركة حمامك مع أي شخص ما لم يكن لديك زميل في الغرفة أو في المنزل. ومن بين قائمة الأشياء التي يجب شراؤها للمنزل الجديد، يجب عليك شراء العناصر التالية للحمام:

 

المناشف – يجب أن تكون مجموعتان كافيتين للبدء بهما.

ستارة دش. يحتوي عدد من الشقق المؤجرة الجديدة على أحواض استحمام فاخرة وكل ما تحتاجه هو ستارة دش للحد من تناثر المياه.

أدوات النظافة الأساسية: فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان والصابون والشامبو ومزيل العرق وغيرها من مستلزمات النظافة الشخصية.

جهاز غسيل المرحاض والمكبس: الآن عليك أن تهتم بتنظيف حمامك.

ليس عليك تخزين مطبخك بالكامل عند شراء أشياء لمنزل جديد. فقط ابدأ بالأساسيات. ولعل هذه هي ميزة العيش بمفردك: فأنت لا تحتاج إلى الكثير من أدوات المطبخ، إلا إذا كنت تستقبل الضيوف بانتظام.

 هنا ما تحتاجه:

 

موقد / فرن

الأواني والمقالي الأساسية – لا يمكنك طلب تناول الطعام في الخارج طوال الوقت.

الأواني الفخارية وأدوات المائدة

السكاكين وأدوات المطبخ

لوازم الخبز – إذا لزم الأمر

أكواب القهوة

لوازم غسل الصحون

مناشف الشاي

ولاتنسى اقتناء الثلاجة لحفظ الطعام.

 

نشكركم على حسن متابعتكم لهذا المقال لا تترددوا في إرسال آرائكم وتعليقاتكم!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

ترجمة المقال عن أجهزة HUAWEI PaperMatte إلى اللغة العربية أجهزة HUAWEI PaperMatte: تجربة قراءة وكتابة أكثر راحة

أطلقت HUAWEI إصداراتها من PaperMatte، وهي سلسلة جديدة من الأجهزة اللوحية المصممة…