Le Festival ComediaBlanca débarque à Casablanca les 17 et 18 mai 2024! Rire, bonne humeur et divertissement garantis avec un programme exceptionnel d'humoristes de renom et un tremplin pour les jeunes talents. #ComédiaBlanca #Casablanca #Humour #Rire #Divertissement
Le Festival ComediaBlanca débarque à Casablanca les 17 et 18 mai 2024! Rire, bonne humeur et divertissement garantis avec un programme exceptionnel d’humoristes de renom et un tremplin pour les jeunes talents. #ComédiaBlanca #Casablanca #Humour #Rire #Divertissement

مهرجان كوميديا بلانكا، انطلاقة واعدة لإضفاء البهجة على الدار البيضاء

في 17 و 18 مايو 2024، ستُضفي كنيسة القلب المقدس في الدار البيضاء أجواءً من الضحك والبهجة مع انطلاق النسخة الأولى من مهرجان كوميديا بلانكا. يهدف هذا الحدث، الذي تنظمه وكالة تندانسيا، إلى نقل سكان الدار البيضاء إلى عالم من المرح والتسلية.

برنامج غني ومتنوع يناسب جميع الأذواق

يجمع المهرجان نخبة من نجوم الكوميديا ​​المعروفين على الصعيدين الوطني والعالمي. حيث سيُشارك أسماء مثل أرتوس، أيوب إدري، أسماء العربي، باسو، إيلينا ناغابتيان، مونية لمكيمل، أسامة رمزي، رشيد رفيق، زهير زير، إدريس ومهدي، إلياس الجاديل، وميمو الزرق على المسرح لتقديم لحظات من الضحك لا تُنسى للجمهور.

منصة لتطوير المواهب الشابة المغربية

حرصًا على دعم الجيل الجديد من الكوميديين، ينظم المهرجان مسابقة تتضمن 100 اختبار لاختيار 10 مرشحين واعدين. سيحصل فائزان محظوظان على فرصة الأداء على المسرح خلال النسخة الثانية من المهرجان والاستفادة من تدريب شامل.

قرية نابضة بالحياة لتجربة غامرة

على هامش العروض، سيتم إنشاء قرية نابضة بالحياة عند مدخل كنيسة القلب المقدس. سيقدم هذا الفضاء الوديّ المأكولات المحلية والفعاليات الفنية وأجواء احتفالية بقيادة الموهوب أمير رواني.

الضحك كدواء عالمي

في هذه الأوقات التي تتسم بعدم اليقين والتوتر والقلق، يهدف مهرجان كوميديا بلانكا إلى أن يكون دواءً حقيقيًا للنفس والجسد. حيث يُعد الضحك، كونه ناقلًا للرفاهية والتفاؤل، فرصة لسكان الدار البيضاء لإعادة شحن طاقتهم واستعادة معنوياتهم.

الاستعلام المستهدف: مهرجان كوميديا بلانكا، الدار البيضاء، الفكاهة، الضحك، الترفيه

العنوان: كوميديا-بلانكا-مهرجان-الدار-البيضاء-ضحك-ترفيه

الوصف التعريفي: مهرجان كوميديا بلانكا يبدأ في الدار البيضاء في 17 و 18 مايو 2024! الضحك والبهجة والترفيه مضمونة مع برنامج استثنائي من نجوم الكوميديا ​​المعروفين ومنصة للمواهب الشابة. #كوميديا-بلانكا #الدار-البيضاء #الفكاهة #الضحك #الترفيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

سيارة داسيا سبرينغ 2024: السيارة الكهربائية ذات الأسعار المعقولة تُجدد مظهرها

استغلت داسيا معرض جنيف للسيارات 2024 للكشف عن الإصدار الجديد من سيارتها…

اكتشف لاند روفر ديفيندر الجديد: أيقونة عادت للحياة في القرن الحادي والعشرين

  يُعد لاند روفر ديفيندر، أيقونة السيارات المعاد صياغتها للقرن الحادي والعشرين،…

دراجة نارية : 71 عامًا من التفاني في خدمة صناعة الدراجات النارية في المغرب

تُؤكد شركة “دراجة نارية” (Camel Cycle)، الرائدة بلا منازع في قطاع الدراجات…

باندورا تفتتح أول متجر مفهوم لها في الدار البيضاء

أعلنت باندورا، العلامة التجارية العالمية للمجوهرات من أصل دنماركي، عن افتتاح أول…