اكتشف رحلة نيسان دارينغ أفريقيا 2024، وهي رحلة ملحمية عبر ثماني دول إفريقية لاختبار قوة نيسان نافارا والاحتفال بإرث نيسان في القارة.
اكتشف رحلة نيسان دارينغ أفريقيا 2024، وهي رحلة ملحمية عبر ثماني دول إفريقية لاختبار قوة نيسان نافارا والاحتفال بإرث نيسان في القارة.

بدأ اليوم موكب من سيارات نيسان نافارا رحلة ملحمية عبر إفريقيا، لاختبار قوة وأداء مجموعة سيارات البيك أب الشهيرة من العلامة التجارية. تحت شعار “نيسان دارينغ أفريقيا 2024″، ستنطلق الرحلة الاستكشافية من مصنع روسلين في جنوب إفريقيا وستعبر ثماني دول قبل أن تصل إلى مصر.

تكريماً لتراث نيسان الأفريقي

تحتفل هذه الرحلة الجريئة بتراث نيسان الطويل في إفريقيا، والذي يعود إلى أكثر من 60 عامًا مع إنتاج أول مركبة للعلامة التجارية على القارة في روسلين.

وقال Maciej Klenkiewicz، المدير العام لشركة Nissan South Africa: “تم تصنيع هذه السيارات نافارا الجديدة في المصنع من قبل أفارقة من أجل أفارقة. مصنع روسلين هو رمز دائم لارتباط نيسان بجنوب إفريقيا وإفريقيا ككل”.

اختبار حقيقي لسيارة نيسان نافارا

تشتهر نيسان نافارا، المصنعة محليًا في جنوب إفريقيا، بقوتها وقدرتها على التعامل مع أصعب التضاريس. ستسمح الرحلة الاستكشافية “نيسان دارينغ أفريقيا 2024” باختبار هذه الصفات في ظروف حقيقية، عبر مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والمناخات الأفريقية.

وقال رامي مرهب، مدير الاتصالات والعلاقات العامة في نيسان أفريقيا: “نفتخر بتقديم نيسان نافارا خلال هذه السلسلة من الفعاليات الغامرة حتى القاهرة. تؤكد هذه الرحلة الاستكشافية التزامنا بتوفير مجموعة كاملة من نيسان نافارا، المصنعة في القارة، والتي تلبي أكثر متطلبات الطرق صعوبة في إفريقيا”.

رحلة عبر إفريقيا

سيعبر فريق الرحلة الاستكشافية، المكون من صحفيين جنوبيين أفارقة مختارين، موزمبيق وزيمبابوي وزامبيا ومالاوي وتنزانيا وكينيا قبل أن ينهي رحلته في مصر. على طول رحلتهم الملحمية، سيتم استقبالهم ومرافقتهم من قبل ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

رمز لالتزام نيسان تجاه إفريقيا

الرحلة الاستكشافية “نيسان دارينغ أفريقيا 2024” هي أكثر من مجرد اختبار للمركبات. إنها أيضًا رمز لالتزام نيسان تجاه إفريقيا وإمكاناتها.

وقال شريف العيسوي، المدير العام لشركة Nissan Africa: “إفريقيا سوق حاسمة بالنسبة لشركة Nissan. تُعتبر القارة آخر حدود للسيارات في العالم بسبب انخفاض معدلات امتلاك المركبات. نيسان في وضع جيد لتلبية احتياجات هذا السوق بفضل وحدات الإنتاج الخاصة بها في مصر وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من حلول التنقل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ربما يعجبك أيضا

بورش للسيارات توسع حضورها في المغرب بافتتاح مركز جديد في طنجة!

قامت شركة بورش، الشركة الألمانية الشهيرة لصناعة السيارات الفاخرة، مؤخرا بتوسيع حضورها…

تراجع مبيعات السيارات في المغرب خلال شهر مارس

بعد بداية قوية لعام 2024، حيث ارتفعت مبيعات السيارات بنسبة 6.63٪، واجه…